لقاء المصالحة للصف السادس
07/02/2017

المناولة الأولى في رعية مار ميخائيل الشارقة

،

بقلوبٍ خاشعة تصبو لفرح الاتحاد بالرب يسوع، ومع ترانيمٍ تصدح من حناجر ملائكية،

وتحت شعار: "يسوع معنا في سر "القربان

احتفل طلاب التعليم المسيحي في كنيسة القديس ميخائيل في الشارقة، يوم السبت الموافق: 28/01/2017 بقداس المناولة الأولى، بحضور أهلهم وذويهم ومربيهم والأخوات الراهبات. وترأس الأب وسام المساعدة القداس الإلهي وهو الذي قاد مسيرتهم لسر القربان من خلال سر المصالحة. حيث ركز في عظته على أهمية سر القربان المقدس في حياة الإنسان، والنعم الروحية التي يحصل عليها من خلال جسد ودم يسوع المباركين اللذين يجعلانه في اتحادٍ دائم وتام مع المسيح.

هذا وشارك جميع الطلاب بالقداس من خلال القراءات، وطلبوا الغفران من الرب بفعل الندامة، كذلك شكروا الرب على جميع الأسرار التي نالوها قبيل تقدّمهم لسر القربان، متمثلةّ بسر العماد المقدس وسر التثبيت، وسر المصالحة. ومن خلال التقادم، عبّر الطلاب عن محبتهم للرب وفرحهم بالاتحاد معه، مسلّمين حياتهم لمشيئته ليكون السراج الذي ينير طريقهم ومسيرتهم.

واختتم القداس الإلهي بصورة جماعية للطلاب مع الأب وسام والمربين، الذين بذلوا جهداً كبيراً بتهيئة الطلاب لمسيرة القربان المقدس.

نشكر الرب على نعمه التي يمنّ بها علينا، متمثلة بالكنيسة التي تجمعنا، وبأبنائنا الأحباء الذين هم العطية الكبرى وجوهر العائلة وأمل الكنيسة.

 
 

ألبوم الصور

No Images found.