باسم الأب والإبن والروح القدس، الإله الواحد أمين

السلام والنعمة من لدن الله أبينا معكم جميعاً

الكلمة صار بشراً وسكن بيننا فرأينا مجده، نعم الله صار إنساناً ليكون قريباً منّا ويكشف لنا عن ذاته. إن سر التجسّد هو سر عظيم يقود الكنيسة اليوم الى أن تكون هي حاملة الكلمة الذي تجسّد في الزمان والمكان لتنقل البشارة لأبناء هذا العصر بلغته وأدواته.

نافذة جديدة وإطلالة جديدة ستكون في خدمة الجالية الكاثوليكية العربية في الشارقة والإمارات الشمالية عبر هذا الموقع الإلكتروني الذي يعرض لكم كل الخدمات التي تُقدِّمها الكنيسة من قداديس وأسرار مقدسة وتعليم مسيحي وشبيبة وكشاف وجوقات وخدام الإفخارستيا. سيكون هذا الموقع مرآة حية تعكس لكم صورة الكنيسة ونشاطاتها، وحلقة وصل للتواصل بين الكنيسة وأبناء الجالية العربية الكاثوليكية.

واسمحوا لنا باسم سيادة المطران بول هيندر النائب الرسولي لشبه جنوب الجزيرة العربية، أن نتقدم بالشكر الجزيل لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلةً بحكامها وشيوخها الكرام لمنحنا هذه المساحة للصلاة وممارسة شعائرنا الدينية، وهذا يُعَبّر عن احترامهم للإنسان وتقديم كل المساحات اللازمة لعيش واجباته الدينية. نرفع الصلاة لله تعالى أن يحفظ هذه الدولة وحكامها وشيوخها من كل شر ويديم دوماً نعمة الأمن والأمان ومزيداً من التطور والإزدهار، فدولة الإمارات العربية المتحدة هي نموذجاً للتسامح الديني والإحترام لكرامة الإنسان يُحتذى به.

كاهن الجالية الكاثوليكية العربية في الشارقة والإمارات الشمالية(2014-2017)
الأب وسام المساعدة